حملة الأداء الأفضل Performance Max على إعلانات جوجل

المخطط يوضح نشاط أحد عملائي على إعلانات جوجل بعد استخدام حملات الآداء الأفضل Performance Max. إذا كنت ترغب بمعرفة كيفية الحصول على نتائج مثل هذه، تابع قراءة المقال.

 

ما هي حملات الأداء الأفضل Performance Max؟

تعد حملات الأداء الأفضل Performance Max نوعاً جديداً من الحملات المستندة إلى الهدف والتي كما يوحي الاسم، تركز على زيادة الأداء إلى أقصى حد.

يتعلق الأمر تحديداً بتحسين أداء استخدام حملات إعلانات جوجل لزيادة التحويلات.

تم تصميم حملات الأداء الأفضل للعمل جنباً إلى جنب مع حملات البحث القائمة على الكلمات الرئيسية، لمساعدتك في الحصول على المزيد من التحويلات عبر جميع خدمات جوجل مثل:

  • يوتيوب YouTube
  • الشبكة الإعلانية
  • شبكة البحث
  • الاقتراحات
  • بريد جيميل Gmail
  • خرائط جوجل Google Maps.

لذلك تعتبر حملات الأداء الأفضل Performance Max على أنها تصريح دخول إعلاني كامل الوصول إلى شبكة جوجل بالكامل.

مواضع عرض حملات الأداء الأفضل على جوجل أدز

كما تجمع حملات الأداء الأفضل Performance Max بين تقنيات التشغيل الآلي من جوجل عبر عروض الأسعار وتحسين الميزانية والجماهير، والتصاميم، والإحالة، والمزيد.

 

متى تستخدم حملات الأداء الأفضل Performance Max؟

توصي جوجل باستخدام حملات الأداء الأفضل Performance Max في الحالات التالية:

  • لديك أهداف محددة للإعلان والتحويل: يوصى بتحديد أهداف SMART لتحقيق أقصى استفادة منها.
  • لا تقتصر إعلاناتك على قناة معينة: إذا كانت لإعلاناتك قيودًا (مثل الميزانية والوقت ونقص الموارد وما إلى ذلك)، أو تم إنشاؤها لقناة معينة، فهذا ليس الوقت المناسب لاستخدام حملات الأداء الأفضل. هذا النوع من الحملات يعتبر الأفضل للحملات التي تتيح المرونة للتكيف في الوقت الفعلي.
  • تريد الحصول على تصريح دخول كامل إلى قنوات جوجل الإعلانية باستخدام حملة واحدة: كما ذكرت سابقًا، سيتم عرض إعلانك في كل مواضع شبكة جوجل.
  • أنت ترغب في الارتقاء بحملاتك على شبكة البحث المستندة إلى الكلمات الرئيسية إلى أبعد من ذلك: ستساعدك حملات الأداء الأفضل Performance Max في الوصول إلى المزيد من الأشخاص، مما يعني المزيد من التحويلات.

 

 

كيف يكون أداء حملات الأداء الأفضل Performance Max؟

من أكبر الاختلافات التي تفصل بين حملات الأداء الأفضل Performance Max وحملات إعلانات جوجل الأخرى هي الأتمتة والتعلم الآلي.

باستخدام حملات الأداء الأفضل Performance Max، أنت تقدم المعلومات (مثل أهداف الحملة والميزانية والمقاييس المستهدفة)، وتتولى جوجل استهداف الإعلانات وتسليمها باستخدام عروض الأسعار الذكية.

عروض الأسعار الذكية هي إستراتيجية عروض أسعار تلقائية تعمل على تحسين التحويل عبر جميع القنوات، مما يسمح بإدارة عروض الأسعار والميزانيات والجماهير والتصميمات والإحالات والمزيد في الوقت الفعلي.

لذلك، ستساعدك حملات الأداء الأفضل على تعزيز الأداء استنادًا إلى أهداف إحالاتك الناجحة المحدّدة، وتحقيق إحالات ناجحة أكثر وقيمة أكبر من خلال تحسين الأداء في الوقت الفعلي وعلى جميع القنوات باستخدام عروض الأسعار الذكية.

وتجمع حملات الأداء الأفضل بين تقنيات التشغيل المبرمَج من Google على مستوى عروض الأسعار، وتحسين الميزانية، وشرائح الجمهور، وتصميمات الإعلانات، والإحالة وغيرها.

هل تعلم أن أكثر من 40٪ من المتسوقين حول العالم يقولون إنهم اشتروا منتجات شاهدوها على يوتيوب؟

هل تعلم أنه يوجد أكثر من مليار مستخدم نشط يستخدم بريد جيميل Gmail شهريًا؟

تقوم الخوارزمية المستخدمة في هذا النوع من الحملات بتعديلات في الوقت الفعلي، وهذا شيء لا يمكن للبشر القيام به.

 

ماذا تعني حملات الأداء الأفضل Performance Max للمعلنين؟

تقوم حملات الأداء الأفضل Performance Max بأتمتة الكثير من العمل اليدوي الذي يستغرق وقتًا طويلاً لإعداد حملة عبر خيارات النظام الأساسي المختلفة. الشيء الوحيد الذي يجب أن يفعله المعلنون ووكالات التسويق مع Performance Max هو توفير الوقت في إدخال المدخلات، ثم مراقبة الحملة وتعديلها حيث تعمل ميزة المزاد الذكي Smart Bidding على مساعدتك في تحقيق أهداف حملتك.

على غرار استهداف تكلفة الاستحواذ Cost Per Acquisition CPA، تم تصميم حملات Performance Max لتعديل إعدادات الحملة المختلفة تلقائيًا لتحقيق أفضل أداء. ولكن، على غرار استهداف تكلفة الاستحواذ أيضًا، فهذه ليست نتيجة مضمونة.

على الرغم من أن معظم المسوقين الذين سمعنا منهم يقولون أنهم كانوا يحققون نتائج مذهلة مع حملات الأداء الأفضل Performance max، إلا أن النتائج كانت عبارة عن حقيبة مختلطة إلى حد ما بالنسبة للعديد من المعلنين والوكالات.

أبرزها أن جوجل يمكنها فقط تحسين حملات الأداء الأفضل Performance Max إلى ما يمكنها رؤيته. إذا كان هدف حملتك هو جذب العملاء المحتملين ، فسيتم تحسين النظام لتوليد أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين في حدود الميزانية، وغالبًا ما يأتي ذلك على حساب جودة العملاء المحتملين.

تشير التعليقات الواردة من المعلنين وشركات التسويق في جميع المجالات إلى أن العملاء المتوقعين من حملات الأداء الأفضل كثير وبأسعار جيدة، ولكن يكون هؤلاء العملاء أقل جودة. هذا مجال ستحتاج جوجل إلى تحسينه، حيث يؤدي العملاء المحتملون ذوو الجودة المنخفضة إلى استنزاف الميزانية الإعلانية وموارد فريق المبيعات.

بعد كل شيء، لا يعني العملاء المحتملون الرخيصون الكثير إذا كانوا يقومون بالتحويل عند مستوى أقل بكثير، وأحيانًا أقل بمقدار 2/3 من العملاء المحتملين الآخرين من إعلانات جوجل.

على الرغم من أن حملات الأداء الأفضل Performance Max تخطو خطوة أخرى إلى الأمام في التنقل المحسّن للحملة، إلا أنها لم تصل بعد إلى حالة “القيادة الذاتية”.

لكنها عبارة عن منصة يجب أن تدرجها كل وكالات التسويق والمعلنين تقريبًا في ترسانة حملتها بطريقة ما، لذلك من الجيد المضي قدمًا في المنحنى واختبار بعض حملات الأداء الأفضل Performance Max.

هذا يقودنا إلى السؤال التالي …

 

ما هي المدخلات التي تستخدمها حملة الأداء الأفضل Performance Max؟

تتضمن مدخلات حملات Performance Max ما يلي:

  • أهداف الحملة: هذا هو المدخل الأكثر أهمية في Performance Max لأن أنواع الحملات هذه تستند إلى الهدف.
  • إشارات الجمهور: حدد جمهورك الأكثر قيمة الذي لديه أعلى احتمالية للتحويل لتوجيه خوارزميات الأتمتة والتعلم الآلي في الاتجاه الصحيح. إشارات الجمهور ضرورية ، لذا سنعود إلى هذا لاحقًا.
  • تصميم إبداعي عالي الجودة: يتضمن ذلك النسخ والصور ومقاطع الفيديو. قم بتضمين أفضل الأشياء لديك نظرًا لوجود قدر كبير جدًا من الأتمتة التي يمكن أن تفعلها إذا لم يكن التصميم على قدم المساواة.
  • التحويلات: يمكنك تحديد أكثر أنواع التحويلات قيمة لنشاطك التجاري
  • إعدادات الأمان: تم إجراء ذلك مع وضع مديري العلامات التجارية والحسابات في الاعتبار حيث يمكنك تحديد أنواع المحتوى التي لا تريد عرض إعلاناتك عليها.

 

فوائد حملات Google Performance Max

الفوائد الرئيسية لحملات الأداء الأفضل Performance Max هي:

  • الوصول إلى شبكة جوجل بالكامل: سيؤدي ذلك إلى نقل حملات البحث القائمة على الكلمات الرئيسية إلى المستوى التالي حيث يقدم التعلم الآلي الإعلانات المناسبة للأشخاص المناسبين في الوقت المناسب.
  • الأتمتة: باستخدام عروض الأسعار الذكية ، تتم أتمتة جميع جوانب عملية تقديم العطاءات وشراء الإعلانات ، وسيقوم Performance Max بإنشاء إعلاناتك بناءً على الأصول الإبداعية التي قدمتها.
  • إشارات الجمهور: تتيح لك توجيه خوارزميات التعلم الآلي في الاتجاه الصحيح لتوفير الوقت وزيادة الفعالية.
  • رؤى وتحليلات أفضل: تتضمن ميزات جديدة مثل رؤى جمهور الأصول Asset Audience Insights و رؤى تشخيصية Diagnostic Insights.
  • الحملات التي تركز على الهدف: لمساعدتك في تحقيق أهدافك التسويقية.

 

باختصار، تهدف حملات الأداء الأفضل Performance Max إلى تسهيل إعداد حملات إعلانات جوجل لعملائك وعرض هذه الإعلانات أمام المزيد من الأشخاص، مع تحسين الأداء في الوقت الفعلي.

لتبسيط الصورة أكثر، إليك جميع الحملات التي يتعين على المعلن أو وكالة التسويق تشغيلها لتعويض حملة واحدة من نوع الأداء الأفضل Performance Max:

  • حملة البحث الديناميكي Dynamic search campaign.
  • حملة على الشبكة الإعلانية Display campaign.
  • حملة Discovery campaign.
  • حملة فيديو (اختياري) Video campaign.
  • حملة تسوّق ذكية Smart Shopping campaign.

ضع في اعتبارك أن هذه الحملات لا تتمتع بالضرورة بإمكانيات التشغيل الآلي لحملات الأداء الأفضل Performance Max أيضًا، لذلك قد يكون تشغيل كل هذه الحملات في وقت واحد أكثر كثافة في العمل.

 

كيف يكون شكل حملات الأداء الأفضل Performance Max؟

يمكن أن تظهر إعلاناتك في أي مجموعة على عدد من الأنظمة الأساسية المختلفة، لذلك يصعب تحديد شكل إعلاناتك.

يمكنك دائمًا معرفة مجموعات الأصول (التصميمات، النصوص) الأكثر ظهورًا، والتي سأستعرضها في غضون دقيقتين فقط.

إليك كيفية إعدادها.

 

استخدم مجموعات الأصول

ستنشئ مجموعة من الأصول التي يمكن أن تستخدمها Google لإنشاء إعلانات لك أثناء التنقل. هذا هو ما ستحتاجه للإعلانات المحسّنة بالكامل

سيتم استهداف هذه المجموعات لجماهير محددة باستخدام إشارات الجمهور.

 

إشارات الجمهور Audience Signals

تتيح لك إشارات الجمهور إضافة اقتراحات الجمهور التي تساعد في تحسين التشغيل التلقائي لإعلانات جوجل لتحقيق أهدافك المحددة.

على الرغم من أن إضافة إشارات الجمهور أمر اختياري؛ إلا أن إضافتها يمكن أن يساعدك في توجيه خوارزميات التعلم الآلي بالطريقة المثالية لتحسين حملتك الإعلانية.

كيف تقوم بإضافة إشارات الجمهور؟

في قسم “الجماهير”، أسفل مجموعة الأصول الخاصة بك:

  • إذا كنت قد أنشأت بالفعل جماهير، فاختر “تحديد جمهور”. إذا لم يكن كذلك، اختر “إنشاء جمهور”.
  • أنشئ اسمًا فريدًا لجمهورك.
  • أضف بياناتك.
  • أضف شرائح مخصصة.
  • اختر “حفظ الجمهور”.

نصيحة: يمكنك استخدام قسم “الخصائص الديمغرافية” وخيار “الشرائح الإضافية” لتخصيص جمهورك بشكل أكبر.

ولتحسين التعلم الآلي، استخدم شرائح مخصصة قائمة على مصطلحات البحث.

 

كيفية إعداد حملات الأداء الأفضل Performance Max ونصائح احترافية؟

1. استخدم توسيع رابط عنوان URL النهائي

وفقًا لجوجل، “يساعدك توسيع عنوان URL النهائي على تحسين أداء حملات الأداء الأفضل Performance Max.

استخدم توسيع رابط عنوان URL النهائي لاستبدال رابط عنوان URL النهائي بصفحة مقصودة أكثر صلة بناءً على استعلام بحث المستخدم، ولتخصيص عنوان إعلان ديناميكي يتوافق مع محتوى صفحتك المقصودة”.

الفوائد

  • يمكنك الوصول إلى المزيد من العملاء المطابقين لنشاطك التجاري من خلال عمليات البحث الجديدة التي قد لا يتم تقديمها من خلال حملاتك العادية.
  • قم بزيادة أداء الإعلان من خلال إعلانات أكثر صلة بعناوين ديناميكية.
  • زيادة التحويلات بسبب تحديد الصفحات المقصودة ذات الصلة بناءً على هدف الحملة ونية المستخدم وعنوان الإعلان والإشارات الأخرى.

2. استبعاد عناوين URL

إذا كانت لديك عناوين URL محددة لا تريد تضمينها في حملات الأداء الأفضل Performance Max، يمكنك إدخال عناوين URL هذه بشكل فردي ولن يتم عرضها في الإعلانات (على سبيل المثال، صفحة من نحن في موقعك).

يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في توسيع رابط عنوان URL النهائي، لكن جوجل لا توصي بذلك (وأنا لا أوصي به).

 

3. تحسين المواد الإعلانية

يمكنك الحصول على تقرير عما يعمل وما لا يعمل. للاطلاع على تقرير الأصول، اتبع التعليمات التالية:

  • سجّل الدخول إلى حسابك في إعلانات جوجل.
  • انقر فوق الحملات من قائمة الصفحة على اليسار.
  • ابحث عن حملة الأداء الأفضل Performance Max التي ترغب بمعرفة أداء المواد الإعلانية وانقر عليها.
  • انقر فوق مجموعات الأصول Assets.
  • انقر فوق عرض تفاصيل مجموعة الأصول التي تريد إلقاء نظرة عليها.

ما هي أفضل الممارسات لحملات الأداء الأفضل Performance Max؟

  1. قم بتشغيل الحملات لمدة 6 أسابيع على الأقل للسماح لخوارزمية التعلم الآلي بالتكثيف والحصول على بيانات كافية لمقارنة الأداء.
  2. أضف ما لا يقل عن 5 نسخ من مواد العرض النصية (4 عناوين و 5 أوصاف) إلى مجموعة مواد العرض.
  3. أضف 5 نسخ على الأقل من الصور أو التصاميم (بما في ذلك 1200 × 1200) إلى مجموعة الأصول الخاصة بك.
  4. استخدم أكبر عدد ممكن من الأصول.
  5. استخدم قوائم الجمهور ذات الصلة كإشارات لتسريع مرحلة التعلم.
  6. استخدم ميزة تتبع التحويلات من إعلانات جوجل بدلاً من استيراد تحويلات تحليلات جوجل Google Analytics لتتبع مشاهدات الفيديو أو تحويلات الموقع الإلكتروني.

 

معلومة من جوجل: تستغرق حملات الأداء الأفضل Performance Max الخاصة بك من 2 إلى 3 أيام لتبدأ بالعمل بشكل جيد.

نصيحة من جوجل: بمجرد بدء تشغيل حملة الأداء الأفضل Performance Max، يجب عليك إيقاف حملة إعلانات التسوق Google Shopping مؤقتًا.

إذا استمرت حملة التسوق Shopping وحملة الأداء الأفضل Performance Max في العمل في نفس الوقت، قد تستمر حملة التسوق في الإنفاق على بعض المواضع ولا تسمح بتحسين Performance Max بالكامل.

 

 

ما الخيارات والضوابط التي يمكنك التحكم بها في حملات الأداء الأفضل Performance Max؟

نوفر حملات الأداء الأفضل Performance Max للمعلنين ووكالات التسويق مجموعة واسعة من الخيارات وعناصر التحكم لتخصيص حملاتهم وفقًا لاحتياجات عملائهم. وتشمل:

  1. الميزانية: حدد أهداف التحويل الخاصة بك وقم بتعيين ميزانيتك وفقًا لذلك.
  2. إستراتيجية عروض الأسعار: تمنحك عروض الأسعار الذكية خمس إستراتيجيات للاختيار من بينها:
    • التكلفة المستهدفة للإجراء Cost Per Action (CPA).
    • العائد المستهدف على الإنفاق الإعلاني (Return On Ad Spend (ROAS.
    • زيادة التحويلات Maximize Conversions.
    • تحقيق الحد الأقصى من قيمة الإحالات الناجحة Maximize Conversion Value.
    • تكلفة النقرة المحسّنة Enhance Cost Per Click (ECPC).
  3. الموقع الجغرافي.
  4. اللغة.
  5. جدولة الإعلان: اختر الجدول الزمني ووقت تشغيل الحملة.
  6. خيارات عناوين URL: اختر ما إذا كنت تريد أن ترسل Google حركة المرور إلى عناوين URL الأكثر صلة على مواقع الويب الخاصة بعملائك أو إذا كنت تريد إرسال الزيارات إلى عناوين URL التي تقدمها فقط.
  7. مجموعات الأصول: هذه في الأساس إعلانات، ويسهل إعدادها – ما عليك سوى تقديم التصميم (مثل الشعارات ومقاطع الفيديو والعناوين وما إلى ذلك) وستقوم Google بالباقي.
  8. إشارات الجمهور: هذا هو المكان الذي يمكنك فيه المساعدة في توجيه الاستهداف الآلي.
  9. إضافات الإعلانات: اختر ما إذا كنت تريد استخدام إضافات روابط أقسام الموقع الحالية أو إنشاء روابط أقسام موقع خاصة بحملتك.

 

خلاف ذلك، يجب أن تكون تعديلاتك على حملة الأداء الأفضل أقل من تعديلات حملاتك على مواقع التواصل الاجتماعي الأُخرى.

خطوات إنشاء حملة الأداء الأفضل Performance Max

من السهل إعداد حملة الأداء الأفضل Performance Max، فلنستعرض الخطوات معًا:

الخطوة 1: اختر هدفك

عندما تنشئ حملة جديدة، تسألك جوجل دائمًا عن الهدف التسويقي لحملتك.

خطوات إنشاء حملة الأداء الأفضل
الخطوة 1: اختر هدفك

الخطوة 2: اختر نوع الحملة الأداء الأفضل Performance Max

بعد ذلك، تأكد من تحديد نوع الحملة الأداء الأفضل Performance Max.

خطوات إنشاء حملة الأداء الأفضل
الخطوة 2: اختر نوع الحملة الأداء الأفضل Performance Max

 

الخطوة 3: حدد أهداف التحويل

بعد ذلك، تحتاج إلى تحديد أهداف التحويل المستخدمة في تحسين الحملة.

انتبه جيدًا لهذه الخطوة! تأكد من إزالة الأهداف غير الأساسية. بما في ذلك الأهداف المكررة أو تتبع الأحداث غير المجدية مثل الاشتراكات في الرسائل الإخبارية.

الخطوة 4: قم بتحديد الميزانية واستراتيجية عروض الأسعار

القسم التالي من الإعداد هو المكان الذي تحدد فيه ميزانيتك وإستراتيجية عروض الأسعار.

خطوات إنشاء حملة الأداء الأفضل
الخطوة الثالثة: قم بتحديد الميزانية واستراتيجية عروض الأسعار

إذا لم تكن متأكدًا من الميزانية التي تختارها، فإليك توصية الميزانية من جوجل:

جرب متوسط ميزانية يومية لا يقل عن ثلاثة أضعاف تكلفة الاكتساب أو تكلفة التحويل.

استراتيجيات عروض الأسعار الذكية المتاحة هي “زيادة التحويلات إلى الحد الأقصى” و “زيادة قيمة التحويل”. يتمتع كلاهما بخيار تعيين تكلفة مستهدفة للاكتساب، والعائد على الإنفاق الإعلاني المستهدف، بحيث يمنحك ذلك عوامل إضافية يمكنك تحديدها.

الخطوة 5: حدّد إعدادات الحملة

في هذه الخطوة، يمكنك إجراء بعض التعديلات الإضافية على حملتك، مثل تحديد المواقع الجغرافية التي تريد استهدافها.

خطوات إنشاء حملة الأداء الأفضل
الخطوة 4: حدّد إعدادات الحملة

نظرًا لأن حملات الأداء الأفضل تستهدف البحث أيضًا، فأنت بحاجة أيضًا إلى تحديد اللغة أو اللغات. يختلف هذا كثيرًا عن حملات التسوق، حيث تستخدم جوجل جميع المنتجات التي تمت الموافقة عليها لبلد معين.

آخر إعداد مهم هو توسيع رابط عنوان URL النهائي.

يسألك هذا الخيار بشكل أساسي عما إذا كنت تريد إضافة إعلانات ديناميكية على شبكة البحث إلى حملاتك أم لا.

إذا حددت “إرسال الزيارات إلى عناوين URL الأكثر صلة على موقعك” ، فقد تنظر جوجل إلى ما هو أبعد من رابط عنوان URL النهائي في إعلانك أو عناوين URL للمنتج في خلاصتك لصفحة على موقعك تطابق الغرض بشكل أفضل.

استخدم الاستبعاد لتجنب ظهور صفحات مثل صفحة “نبذة عنا” على أنها عنوان URL الرئيسي.

سنستكشف هذه الميزة بمزيد من التفصيل في قسم التحسين في هذه المقالة.

الخطوة 6: قم بإنشاء مجموعة أصول

بعد ذلك، نحتاج إلى إنشاء مجموعة أصول واحدة أو أكثر.

خطوات إنشاء حملة الأداء الأفضل
الخطوة الخامسة: قم بإنشاء مجموعة أصول

مجموعة الأصول هي في الأساس مجموعة إعلانية ومجموعة منتجات وإعلان نصي في مجموعة واحدة.

أولاً: مجموعة قائمة المنتجات Listing Group

أولاً، عليك تحديد المنتجات التي تريد تضمينها في مجموعة الأصول هذه. بشكل افتراضي، يتم استخدام جميع المنتجات الموجودة في خلاصتك.

لتغيير ذلك، انقر على رمز القلم الرصاص للتحديد بناءً على نفس المعايير التي نعرفها من حملات التسوق الأخرى.

ثانيًا: الأصول

عندما تفتح قائمة الأصول، ستلاحظ الكثير من أوجه التشابه مع إعلانات التسوق الذكية Smart Shopping Campaigns.

داخل مجموعة الأصول الواحدة أنت تزود جوجل بمجموعة من الأصول الإبداعية، وجوجل تقوم بدمجها بطرق مختلفة اعتمادًا على المواضع الإعلانية.

هنا الحد الأدنى لما تحتاجه داخل كل مجموعة أصول:

  • العنوان: 3-5 عناوين.
  • العنوان الطويل: 1-5 عناوين طويلة.
  • الوصف: 2-5 نصوص وصفية.
  • الصور: صورة بمقاس مربع وصورة أفقية واحدة على الأقل.
  • الشعار: شعار مربع واحد على الأقل، والبعض الآخر اختياري.
  • فيديو يوتيوب: غير مطلوب، يمكنك إضافة ما يصل إلى 5 مقاطع فيديو مدتها 10 ثوانٍ على الأقل.

أدرجت الحد الأدنى لكل إعلان. لكن من الناحية المثالية، يجب عليك توفير مجموعة من الأصول التي يمكن لجوجل دمجها. خاصة فيما يتعلق بالصور، من المهم تقديم تنوع في الأبعاد والمحتوى.

ثالثًا: إشارات الجمهور Audience Signals

إشارة الجمهور هي شيء جديد يحمل اسمًا جديدًا ولكنه في الواقع يحتوي على محتوى مألوف جدًا.

تقول جوجل إن إضافة إشارة الجمهور ستساعد في توجيه الخوارزمية للقيام بالأتمتة بشكل أسرع نحو العملاء المناسبين

هذا ما يبدو عليه شكل إشارة الجمهور لمتجر أحد عملائي:

إشارة الجمهور هي مزيج من:

  • شرائح مخصصة.
  • الجماهير الخاصة بك: هذه هي جماهير تجديد النشاط التسويقي وقوائم مطابقة العملاء.
  • الاهتمامات والمعلومات السكانية: شرائح الجمهور المتقاربة في السوق.

ما تحدده في هذه القائمة لن يكون معيار الاستهداف الوحيد، إنه يمنح جوجل نقطة انطلاق في فهم شكل جمهورك بشكل أفضل وأسرع.

 

الخطوة 7: قم بإنشاء إضافات الإعلانات

تتمثل الخطوة الأخيرة في إعداد حملة الأداء الأفضل Performance Max في إدراج معلومات الإعلان الإضافية.

نظرًا لأن إعلاناتك تظهر أيضًا كإعلانات على شبكة البحث، فمن المهم حقًا الحصول على كل الإضافات الممكنة.

خطوات إنشاء حملة الأداء الأفضل
الخطوة 6: قم بإنشاء إضافات الإعلانات

يمكنك إضافة روابط أقسام الموقع وإضافات وسائل الشرح والمقتطفات والإضافات الترويجية عندما يكون ذلك مناسبًا.

الخطوة 8: قم بمراجعة حملتك

بعد مراجعة إعدادات الحملة، ستكون حملتك جاهزة للانطلاق!

خطوات إنشاء حملة الأداء الأفضل
الخطوة 7: قم بمراجعة حملتك

الآن، إذا كنت مستخدمًا جديدًا لبرنامج إعلانات جوجل، فراجع برنامج إعلانات جوجل للمبتدئين وتكلفة إعلانات جوجل لمساعدتك على البدء.

وإذا كنت ترغب في زيادة حملاتك الإعلانية على جوجل إلى أقصى حد، فسأكون سعيد بالعمل معك اليوم! كما يسعدني تقديم المساعدة!