خدمة إعلانات منصات التواصل الاجتماعي

هل تعلم أنه بإمكانك الوصول للمشتري الذي تريده من خلال عرض إعلانات بمحتوى يحبه على منصته المفضلة؟

في عام 2020، أصبح القيام بحملات إعلانية أمر ضروري أكثر من أي وقت مضى. غالبًا ما تبدأ رحلة المشتري بإعلان، لذا من المهم أن تبني أساسًا لتتبع التحويل وتقديم عروض جذابة يتم عرضها لجماهير مهتمة بعلامتك التجارية ومنتجاتك من خلال خدمة إعلانات تستعرض محتوى يلفت الانتباه.

هنا يأتي دوري!

تستخدم العلامات التجارية منصات التواصل الاجتماعي المدفوعة للوصول إلى العملاء المحتملين وإغلاق المزيد من الصفقات.

نتائج من إعلانات فيسبوك

هل ترغب بزيادة أرباحك؟ وإغلاق المزيد من الصفقات؟

تعمل خدمة إعلانات منصات التواصل الاجتماعي على تسريع نتائجك، مما يتيح لك الوصول إلى جمهورك المستهدف بشكل أسرع وأدق. هذا يعني أنه يمكنك زيادة عدد المتابعين والتفاعل وزيارات الموقع بسرعة. كلما زاد الإنفاق على الإعلان، زاد عدد الأشخاص الذين يمكنني الوصول إليهم. نظرًا لأن العملاء المستهدفين يشاهدون الإعلانات، فإن هذا يخلق وعي بالعلامة التجارية وزيادة في الزيارات على موقع الويب وفي النهاية زيادة في المبيعات.

 

في أول 30 يوم لدينا معًا، ستبدأ في التواصل مع العملاء المحتملين المؤهلين من قمع الاستحواذ الخاص بالإعلانات المدفوعة الذي يركز على الاستحواذ على العملاء المحتملين الأكثر اهتماماً بعلامتك التجارية.

 

إطلاق حملات إعلانية على منصات التواصل الاجتماعي تحقق لك الفائدة القصوى من ميزانيتك الإعلانية لأنها ببساطة تمكنك من استهداف جمهورك المهتم بعلامتك التجارية بالضبط.

 

يمكنني مساعدتك في الوصول إلى الأشخاص استنادًا إلى: الخصائص الديمغرافية وزيارات الموقع الإلكتروني وقوائم البريد الإلكتروني والعديد من الطرق الأخرى.

 

من أين تبدأ؟

1- زيادة عدد المتابعين

هل تحتاج إلى الوصول للمزيد من الزبائن، الموظفين والعملاء المحتملين؟ إذا لم يروا رسالتك، فلن يشاركوها. سأقوم بإنشاء حملات إعلانية تعمل على زيادة عدد متابعيك على منصات التواصل الاجتماعي والعمل على زيادة الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك، لمساعدتك في تحقيق المزيد من الأرباح مقابل كل مبلغ يتم إنفاقه على هذه الحملات.

 

2- جذب عملاء محتملين وربح صفقات جديدة

هل ترغب بجذب عملاء محتملين جدد لتحقيق المزيد من الصفقات لزيادة أرباحك؟ سأقوم بإنشاء حملات إعلانية عبر القنوات التي تناسب أهداف علامتك التجارية، للعمل على جذب المزيد من العملاء المحتملين، ليتم بعد ذلك إغلاق تلك الصفقات من قبل أبطال فريق المبيعات لديك.

 

3- أنفق ميزانيتك الإعلانية بحكمة

يعد الإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي أكثر أشكال الإعلان فعالية من حيث التكلفة المتاحة اليوم. في المتوسط، يمكنك إنفاق 10 دولارات وتصل إلى 5000 – 10000 عميل محتمل.

 

ما هي القنوات التي ستعلن عليها؟

يتم إنشاء معظم الحملات الإعلانية المدفوعة للعملاء على أربع منصات أساسية (لوجود أكبر عدد من العملاء المحتملين بجودة عالية).

 

1- خدمة إعلانات الفيسبوك

لا يوجد طريق مختصر لتحقيق المكاسب السريعة على منصة فيسبوك: هل تريد إعادة استهداف العملاء السابقين من خلال استهداف جمهور جديد؟ أو من خلال استهداف زوار موقعك الحاليين؟ أو باستخدام نماذج العملاء المحتملين؟ الأشخاص الذين شاهدوا فيديو على صفحتك على فيسبوك؟ أشخاص لديهم اهتمامات مشابهة لعملائك الحاليين؟ في منصة فيسبوك التي تحتوي على أكثر من 2 مليار مستخدم يمكنك استهداف أي شخص لديه حساب فيسبوك في أي مكان بالعالم.

 

2- خدمة إعلانات الانستغرام

تعلن الشركات على منصة انستغرام بهدف الظهور بشكل أفضل، وجذب المزيد من العملاء المحتملين. سأقوم بعرض محتوى علامتك التجارية أمام العملاء المحتملين الاكثر إهتماماً بها. فإذا كنت ترغب بجذب عملاء محتملين من خلال محتوى مرئي إبداعي منصة إنستغرام تعتبر أكثر منصة جذابة بصرياً لإثارة الاهتمام بمنتجاتك وخدماتك.

 

3- خدمة إعلانات لينكد إن

هل ترغب بالوصول إلى الأشخاص ذوي المناصب العليا بالشركات؟ صانعي القرار في العلامات التجارية الكبرى؟ أو الباحثين عن عمل؟ إذن لينكد إن هي الخيار الأمثل، منصة تعتبر أقوى قاعدة بيانات للمهنيين في العالم. إذا كنت مستعد للإعلان على لينكد إن عليك أن تتوقع ارتفاع تكلفة النقرة وزيادة في عدد العملاء المحتملين.

 

4- خدمة إعلانات سناب شات

استهدف الأشخاص الذين يبحثون عن مشاهدة قصص جذابة تعرض منتجاتك وخدماتك. أعلن على أفضل منصة إعلانية للوصول إلى النساء وفئة الشباب.

نتائج إعلانات سناب شات

مراحل تنفيذ الخدمة

  • تجهيز الحساب الإعلاني

    سأقوم بتثبيت بيكسل لتتبع التحويلات على موقعك الإلكتروني، الذي بدوره سيقوم برصد التحويلات التي يتم الحصول عليها من خلال خدمات إعلانات منصات التواصل الاجتماعي.

  • تطوير استراتيجية إعلانية قوية

    إطلاق حملات إعلانية بدون استراتيجية إعلانات مدروسة بعناية يعني إهداراً للميزانية الإعلانية. سأقوم بإعداد استراتيجية إعلانية واضحة وموجزة لعلامتك التجارية. وتحديد مسارات التحويل التي ستظهر لك كيف سيتم تحويل الغرباء إلى زيارات وتحويلات على موقع الويب.

  • إنشاء إعلانات جذابة

    إنشاء الإعلانات التي يريد الناس النقر عليها بالفعل. من خلال كتابة إعلانية قوية وفريدة، عناوين جذابة، تصاميم عالية الجودة لحملتك.

  • إختبار الحملات الإعلانية

    يتم إختبار الإعلانات من خلال اختبار A / B لتحديد الإعلانات التي تحقق أعلى نتائج.

  • مراقبة الإعلانات وتحسينها

    يتم تحديد المجموعات الإعلانية ذات الأداء المنخفض في حملاتك الإعلانية بسرعة. من خلال المراقبة اليومية للحملة. إذا بدأت النتائج في الانخفاض، يتم اكتشافها على الفور ويتم إيقاف الإعلانات ذات الأداء المنخفض مؤقتًا. بالإضافة إلى ذلك، يتم إطلاق إعلانات جديدة للحفاظ على النتائج قادمة.

  • إعداد تقارير الأداء

    تعرف على أداء حملاتك الإعلانية من خلال إعداد تقارير شهرية لك لمراجعتها.